اكبر دليل عربي واعلانات مجانية وضع اعلانك بدون تسجيل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اهميه التأمين | الأمين لوساطة التأمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hanaa



المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 29/01/2017

مُساهمةموضوع: اهميه التأمين | الأمين لوساطة التأمين   الخميس فبراير 09, 2017 12:03 am

اهميه التأمين




تأمين السيارات,تأمين جميع اخطار المقاولين,تأمين الحريق,تأمين البحري والجوى,تأمين الاموال,تأمين السفر,تأمين الصحى الجماعى,تأمين صحي,الكويت,شركات وساطه بالكويت,شركه تأمين بالكويت،أنواع التأمين


نحن في زمن سريع الايقاع مستجداته اليوميه أسرع من إستيعابنا في بعض الأوقات، وفي بعض المواقف نكتشف جهلنا بالاحداث اللتي تسري من حولنا مما يعرضنا الى خسائر في بعض الاحيان تكون خسائر جسيمه لاقدر الله ، ولتفادي حدوث مثل تلك الأمور يتوجب علينا الحرص على متابعة كل ماهو جديد وأفضل وأسرع للحصول على النتيجه المطلوبه بأعلى كفاءة ممكنة .

ومثال على ذلك في الوقت الحالي هو التأمين ، ويرجع أهمية التأمين في الوقت الحالي عن أي وقت مضى هو كم مايحيط بنا من أحداث قد تؤدي بك لبعض الاضرار سواء على ممتلكاتك من منشئات ومباني أو سيارتك أو على حياتك وحياة من تحب لاقدر الله ترجع ايضا لأهمية وكثرة المخاطر و احتمالاتها في كل مجالات الحياة و كل نطاقات العمل ولذلك هو أصبح من ضروريات الوقت الحالي وتزداد أهميته بتقدم الزمن .

وجميعنا سمعنا عن ماهو التأمين بشكل عام ولكن الكثير منا لايعرف ماهي التفاصيل اللتي يجب أن يعرفها ومهمه جدا لإتخاذ مثل تلك الخطوات ، وفي الاسطر القليله الأتيه سنتناول شرح مبسط عن التأمين وأنواعه لعله يكون مفيد لبعض من هم مقبلين على تلك الخطوة الهامه أو تلفت إنتباه من لم يفكر بها ويكون لديه ماهو مهم ويحتاج للتأمين عليه والحفاظ عليه من أي ظروف غادرة ومتقلبه ويتفادى بها القلق وعدم الأمان.

تعريف التأمين …

‏التأمين هو عملية يتم من خلالها لجوء الطرف الراغب بالتأمين للشركة المسؤولة عن تقديم خدمة التأمين و التي بدورها تقوم بتجميع و حصر المعلومات المتعلقة بالمخاطر و حساب النسب الخاصة بها، و تعيين قيمة مادية للتعويض عن هذا الخطر حال حدوثه للطرف الأول في مقابل قيام الطرف الراغب بالتغطية التأمينية بسداد مجموعة من الأقساط يكون متفقا عليها و على قيمتها من خلال العقد القانوني المبرم بين الطرفين تحت طائلة القوانين المنظمة لتلك العقود. وجود أنظمة كاملة لإدارة المخاطر سواء على المستوى الفردي و المتمثلة في اتخاذ الأفراد لاحتياطات الأمان في حياتهم. أو على مستوى المؤسسات من خلال إدارات إدارة المخاطر الموجودة بها.

ويتمثل دور التأمين في مرحلة ما بعد حدوث المخاطر و ليس الوقاية منها. وبناءا عليه يتم تقييم المخاطر و تقسيمها لفئات حسب احتمالات حدوثها، و من ثم تصميم خطط و بدائل متعددة لتجنبها أو للتعامل الآمن معها أو لتقليص خسائرها لأدنى المستويات المتاحة.

هناك تعريفات ومبادئ أساسيه يجب معرفتها عند الإقبال على الخطوة التأمينيه لممتلكاتك .

1- عقد التأمين : وهو عقد يلزم شركة التأمين بمقتضاه أن تؤدي إلى المؤمن له الذي عقد التأمين لصالحه مبلغاً من المال ( أي تعويض مالي ) في حالة وقوع خسارة وذلك نظير أقساط يؤديها المؤمن له لشركة التأمين.
2- مبلغ التأمين : وهو مبلغ تلتزم به شركة التأمين بمقتضى عقد التأمين بأن تدفع للمؤمن له أو للمستفيد الذي يعنيه مبلغ التأمين عند وقوع الخطر أو الحادث المؤمن منه مقابل الأقساط التي يدفعها المؤمن له.
3- قسط التأمين :وهو القسط الذي يلتزم بسداده المؤمن له لاستمرار عقد التأمين واستمرار تعهد شركة التأمين بدفع التعويض عند تحقق الخطر المؤمن ضده .


تأمين سيارات شامل ذهبي| افضل تأمين سيارات في الكويت| شركة الامين لوساطة التأمين| جميع أنواع التأمين
إرسال بالبريد الإلكتروني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اهميه التأمين | الأمين لوساطة التأمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البيع والشراء على النت :: دليل المواقع العربية :: مواقع ومنتديات الاعلانات المجانية-
انتقل الى: