اكبر دليل عربي واعلانات مجانية وضع اعلانك بدون تسجيل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصميمات حدائق المنازل | أفضل انواع العشب الصناعى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admadm



المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 01/04/2017

مُساهمةموضوع: تصميمات حدائق المنازل | أفضل انواع العشب الصناعى   السبت مارس 24, 2018 2:31 am

تصميمات حدائق المنازل | أفضل انواع العشب الصناعى

سواء كان ذلك مساحة فارغة أو الفناء الخلفي، فأنت تحتاج إلى إنشاء خطة حديقة قبل البدء في الزراعة. اكتب قائمة باحتياجاتك. هل تريد زراعة الخضراوات؟ هل أطفالك بحاجة إلى مساحة للعب؟ هل تحلم بفترات الصيف بعد الظهر في الفناء؟ ابدأ باستخدام ورقة الرسم البياني وارسم خطة للموقع. ارسم كل شئ تريده في الحديقة مثل الأشجار والشجيرات والصخور، وأشياء من صنع الإنسان مثل البركة. قد تحتاج أيضا إلى الإشارة إلى مناطق الشمس والظل. التضاريس التي يقع منزلك عليها، وكذلك التربة، وسوف تؤثر على التخطيط النهائي للحديقة الخاصة بك. إلا إذا كنت بارعون في استخدام حفار أو بالمنشار، قد يكون من الأفضل الاتصال بخبير للحدائق لضمان تناسق الشكل الخارجي مع البيئة المحيطة
ما هي مميزات الحديقة ال


تي تزيد من قيمة بيتي؟



الحديقة المصممة بشكل جيد ستزيد من قيمة منزلك ومن المؤكد أنها ستغري المشترين المحتملين. الدراسات أوضحت أن الحدائق من الممكن أن تعزز قيمة المنزل بنسبة 4-15٪، وتعطيك واحد من أعلى العوائد على الاستثمار من أي نوع من تحسين المنزل. النباتات ذات الصيانة المنخفضة والأشجار المورقة جيدا، وأسلوب ثابت، رصف ذات جودة عالية وحديقة محفوظة جيدا هي بعض من الميزات التي يوصي بها خبراء الاستثمار. إذا كان لديك منزل في الضواحي أو في منطقة ريفية، فلديك الكثير من المساحة. انه من المستحيل تصميم مساحة كبيرة مرة واحدة، لذلك عليك تقسيمها. اختر زاوية واخلق زاوية للاسترخاء أو ابدأ بالفناء أو سطح البيت. كل المناظر الطبيعية تحتاج إلى نقطة محورية تجذب عينيك لها فاجعلها نقطة البداية. قد تكون نافورة، مقعد أو ببساطة بعض من الزهور حول الشجرة.
هل يمكن زراعة حديقة سهلة الصيانة؟

اذا كانت الحديقة مصممة بشكل جيد فأنه من السهل رعايتها، سواء كنت ترغب في حديقة إنجليزية، حديقة يابانية أو برية، لذلك قبل أن تبدأ الزراعة، تأكد من الظروف الجوية والضوء والتربة في الموقع. الأشجار والشجيرات لها طول العمر وسوف تزهر وتزدهر لسنوات. أبحث عن النباتات المحلية التي تناسب المنطقة التي تعيش فيها. اجمع النباتات ذات الاحتياجات المماثلة معا. التجميع يبسط السقي، بالإضافة إلى أنه يسمح للنباتات لتظليل بعضها البعض. إنشاء حدود و حدائق نباتية منفصلة للحفاظ على المناطق المحددة. السماد ضروري لحديقة مزهرة جميلة. التربة الصحية تعني نباتات صحية، والنباتات الصحية سهلة الرعاية. ابحث عن سماد عالي الجودة في مركز الحديقة المحلي الخاص بك، أو أفضل من ذلك، اتصل بالبلدية المحلية للحصول على معلومات حول صناديق السماد و براميل المطر.




وتقوم شركة كريستل جرين

بتصميم وتركيب العشب الصناعي على ايدي امهر الفنيين وبافضل الاسعار


تابعونا دائما لتتعرفوا على اسعار العشب الصناعي وطريقة تركيب العشب الصناعي
للاتصال والواتساب : 96566900295+
تابعونا على

موقع كريستل جرين
http://crystalgreenkw.blogspot.com.eg/
http://www.crystalgreenkw.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصميمات حدائق المنازل | أفضل انواع العشب الصناعى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البيع والشراء على النت :: دليل المواقع العربية :: مواقع ومنتديات الاعلانات المجانية-
انتقل الى: